الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يقرر استئناف أعمال خط الصرف الصحي لقرية منقباد في مرحلته الأخيرة بمنطقة الوليدية ليتم الانتهاء من المشروع خلال الشهر المقبل



قرر اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، استئناف أعمال خط الصرف الصحي لقرية منقباد في مرحلته الأخيرة بمنطقة الوليدية ليتم الانتهاء من المشروع خلال الشهر المقبل.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع الخبراء والاستشاريين بالمشروع ومسئولي الشركة المنفذة للمشروع والهيئة القومية للصرف الصحي، وقال المحافظ إنه لن يسمح ببدء تشغيل المشروع، إلا بعد الانتهاء من تطوير محطة صرف الوليدية، والتي لاتزال لا تعمل إلا بربع طاقتها الإجمالية.
وأضاف أنه من غير المنطقي أن تتسبب أجهزة الدولة في أي ضرر لأي مواطن على حساب آخر، وأنه لن يتم تشغيل المشروع إلا بعد التأكد الكامل مع مطابقته للمقاييس العالمية، فضلا عن سلامة المعدات، وهو ما شدد عليه المحافظ للمسئولين.
وأشار البرعي إلي أنه رفع مذكرة عاجلة لوزير الإسكان توضح موقف المشروع ومدى إمكانية إتمام إجراءات التطوير وتعديل الخطوط لتستوعب الزيادات المستقبلية حتي يتم تشغيل مشروع الصرف الصحي بمنطقة منقباد والذي تكلف 33 مليون جنيه قدمت كمنحة لا ترد من الاتحاد الأوروبي، ويتسبب تأخر المشروع فى ضياع جزء كبير من المنحة على الدولة، حسب شروط الاتحاد الأوروبي للالتزام بالتنفيذ في توقيتات محددة، تم مدها مؤخرًا لعدة أشهر بواسطة الصندوق الاجتماعي لتنتهي بنهاية أكتوبر المقبل، بعد توضيح الظروف الطارئة للبلاد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...