الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يعتمد المخططات الهندسية لإنشاء 3 ميادين و4 محاور مرورية جديدة على مداخل الطريق الدائري السريع بالأربعين ودرنكة بأسيوط للحد من الحوادث


اعتمد اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، المخططات الهندسية لإنشاء 3 ميادين و4 محاور مرورية جديدة على مداخل الطريق الدائري السريع بالأربعين ودرنكة بأسيوط اليوم الثلاثاء، وذلك بهدف الحد من الحوادث.
جاء ذلك في أثناء تفقد المحافظ لمواقع التنفيذ المقترحة على الطبيعة بحضور الخبراء والمختصين من المرور والرصف والمحليات، وقال المحافظ إن المخططات الهندسية قام بتنفيذها الأستاذ الدكتور حسن يونس، أستاذ الطرق والمرور بجامعة أسيوط، وذلك وفق المقاييس والمعايير الدولية التي توفر السلامة والآمان وتحد من الحوادث فضلا عن تحقيقها للسيولة المرورية.
وأوضح الدكتور حسن يونس، أستاذ الطرق بكلية هندسة أسيوط،

أن المخطط الجديد يتضمن إنشاء 3 ميادين بمدخل عرب المدابغ ودرنكة والأربعين، بالإضافة لعدد 4 محاور مرورية بالمواقع ذاتها تهدف لتحقيق السيولة المرورية، والحد من حوادث السرعة الجنونية بالطريق الدائري السريع.
وأضاف يونس، أن المخطط راعي وضع بعض مطبات الطرق وفق معايير فنية لتهدئة السيارات تحقيقا لبعد العبور الآمن للمشاة أمام تجمعات الكتل السكنية والمدارس وموقف الشادر، خاصة مع تكرار حوادث الوفاة في هذه المناطق نتيجة السرعة الجنونية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...