الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

اللواء /السيد البرعي، محافظ أسيوط يؤكد على دعمه الكامل لجميع اللجان الشعبية المتطوعة للعمل لخدمةالمواطنين بالمحافظة و استعداده لتقديم الدعم المعنوي والمادي لكل لجنة تثبت إخلاصها وجديتها في العمل التطوعي


أكد اللواء /السيد البرعي، محافظ أسيوط، على دعمه الكامل لجميع اللجان الشعبية المتطوعة للعمل لخدمةالمواطنين بالمحافظة، وأبدى استعداده لتقديم الدعم المعنوي والمادي لكل لجنة تثبت إخلاصها وجديتها في العمل التطوعي.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم "الإثنين" للجنة الشعبية لتوزيع الخبز بمنطقة الحمراء بحي شرق أسيوط، ومسئولي التموين بالمحافظة، والذين واجهتهم بعض المشكلات خلال الفترة الماضية، مما أدى لانقطاعهم عن توزيع الخبز للمواطنين.


وأضاف "البرعي" أنه في حالة عودة اللجنة للعمل، وتحقيقها نجاحا في المنطقة بين المواطنين سيتم تعميمها على مناطق أخرى بحي شرق مع منحهم جميع الصلاحيات لسير أمور المشروع، مما يحد من مشكلة توزيع الخبز في المحافظة، ويساهم بشكل كبير في إيجاد منظومة متكاملة لتوزيع الخبز.


وأشاد مجدي سليم، وكيل وزارة التموين،

بتجربة اللجنة الشعبية بـ"الحمراء"، منوها إلى ضرورة وجود تنسيق كامل بين أجهزة المحافظة، وأعضاء اللجنة حتى لا تحدث فجوة تؤثر على سير العمل، وقال إن المديرية تقدم للمشروع تعزيزات مادية وعينية كبيرة وأمدته بالأكياس المخصصة للمشروع والتروسيكلات لتوزيع الخبز.

وأبدى أعضاء اللجنة الشعبية ارتياحهم لدعم المحافظ لهم وللمشروع الذي سيتم تنفيذه في 6 مخابز بالمنطقة بعد توقيع القائمين على تنفيذه عقود للعمل بمشروع الخبز بالمحافظة، مشيرين إلى عودتهم للعمل خلال أيام قليلة بالتعاون مع الجهات المعنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...