الاثنين، 3 أكتوبر 2011

عاجل :: كلاكيت مكرر وقضية العصر وشباب اسيوط يريدون الهجرة غير الشرعية الى دول اخرى من اجل الهروب وليس المواجهة وقوات حرس الحدود المصرية تحبط محاولة قيام 91 شاباً مصرياً بالهجرة غير الشرعية إلى إيطاليا منهم 22 من محافظة اسيوط

صورة ارشيفية
أحبطت قوات حرس الحدود المصرية محاولة قيام 91 شاباً مصرياً بالهجرة غير الشرعية إلى إيطاليا على متن مركب قبالة سواحل السلوم، ما دفع رئيس المركب بعد أن يئس إلى الاقتراب بالمركب من شواطئ السلوم وأخبر الشباب أنهم يقتربون من شواطئ إيطاليا.

أكد الشباب أنهم كانوا على وشك الغرق بعد خروج المركب من شواطئ بلطيم منذ 8 أيام، ونفد منهم الطعام فقاموا بإشعال النار فى ملابسهم للفت انتباه أى مركب يمر بالقرب منهم فى عرض البحر.


من جانبه، قام رئيس المركب "أنور. ف" بالاقتراب من شواطئ مدينة السلوم، وأخبر الشباب أنهم على شواطئ إيطاليا، وتم إنزالهم فى الخامسة فجر اليوم الأحد.


وقامت قوات حرس الحدود تحت إشراف العقيد على عشماوى رئيس مكتب مخابرات حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية بواسطة دورية لحرس الحدود عند نقطة تسمى شرق رأس شندى بالقرب من مدينة السلوم، بإلقاء القبض عليهم، وتحويلهم إلى نيابة مطروح العسكرية الكلية للتحقيق.


وأكد الشباب فى التحقيقات أن رئيس المركب فرّ هاربا ومعه أربعة من طاقم المركب بعد تعامل قوات حرس الحدود معهم.


أمر رئيس نيابة مطروح العسكرية بالبحث عن مركب الهجرة غير الشرعية والقبض على طاقمها.


وكشفت التحقيقات أن 30 شاباًَ من المقبوض عليهم من المنوفية و22 من أسيوط و19 شابا من الغربية و12 شابا من كفر الشيخ، منهم اثنان من طاقم المركب وباقى الشباب المقبوض عليهم من الفيوم والمنيا وسوهاج والدقهلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...