السبت، 22 أكتوبر 2011

حزب الوفد يتقدم بمرشحين من أعضاء الحزب الوطني المنحل على قائمته في الدائرة الجنوبية هما كامل مكي مرشح مجلس الشعب عن الحزب الوطني المنحل في دائرة أبوتيج، وخالد العمدة، مرشح مجلس الشعب عن الحزب الوطني المنحل في دائرة أبنوب باسيوط



تقدم حزب الوفد اليوم الجمعة بمرشحين من أعضاء الحزب الوطني المنحل على قائمته في الدائرة الجنوبية، بالرغم من تصريحات الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد بوسائل الإعلام عن عدم ترشيح أي من أعضاء الحزب الوطني المنحل على قوائم الحزب، بعد اجتماع الهيئة العليا للحزب أمس.

المرشحان اللذان تقدم الحزب بأوراقهما اليوم في الدائرة الجنوبية هما كامل مكي مرشح مجلس الشعب عن الحزب الوطني المنحل في دائرة أبوتيج، وخالد العمدة، مرشح مجلس الشعب عن الحزب الوطني المنحل في دائرة أبنوب.


علق محمد عبد الرحيم، أمين صندوق لجنة الوفد، على الأمر قائلا:

إن هناك أعضاء كثيرين داخل الحزب سوف يتقدمون باستقالاتهم، وذلك بسبب ترشيح أعضاء من الوطني المنحل على قوائم الحزب، وإن هناك انهيارا رهيبا داخل الحزب بسبب هذه الترشيحات، وأضاف أنه لم يكن يعلم أيا من الأسماء المرشحة للحزب، حيث قامت أمانة الحزب بالقاهرة بتكليف أحد المرشحين ويدعي أحمد منتصر مصطفي بتقديم الأسماء، وعندما طلبت منه الإطلاع عليها رفض، وعندما أصريت وجدت تغييرا جذريا بالأسماء التي توافق عليها الحزب من قبل.

وقال حسام شلقامي، سكرتير حزب الوفد المستقيل، إن الدكتور إبراهيم عبد المجيد صالح هو من قام بإخطار هذه الأسماء لأمانة الوفد بالقاهرة، وكان هناك اعتراض كبير من قبل فؤاد بدراوي سكرتير عام الحزب لوجود أسماء من أعضاء الوطني المنحل في القوائم الخاصة بمحافظتي أسيوط والمنيا، وتساءل شلقامي: هل سيكون حزب الوفد هو الغريق الذي تعلق بقشة الفلول، أم سيكون الفلول هم القشة التي قصمت ظهر الوفد؟


من جانبه قال أحمد منتصر مصطفي، وكيل حزب الوفد الذي تقدم بأوراق المرشحين، إن المرشحين اللذين تم تقديمهما على قوائم الحزب لم ينجحا في انتخابات 2010، حيث قام أحمد عز بإسقاطهما في الانتخابات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...