الاثنين، 17 أكتوبر 2011

عاجل :: العشرات من الأسر الأولى بالرعاية يحاولون اقتحام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط احتجاجا على عدم تسليمهم الوحدات السكنية ضمن مشروع الأسر الأولى بالرعاية واتهام مجلس مدينة اسيوط بالنصب عليهم وتسليم الشقق المقررة لهم إلى مواطنين آخرين لا يستحقون واصابة إحدى السيدات بانهيار عصبي وسقطت أمام مبنى المحافظة


حاول اليوم الاثنين العشرات من الأسر الأولى بالرعاية اقتحام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط احتجاجا على عدم تسليمهم الوحدات السكنية ضمن مشروع الأسر الأولى بالرعاية.
واتهم المتظاهرون مجلس مدينة أسيوط بالنصب عليهم وتسليم الشقق المقررة لهم إلى مواطنين  آخرين لا يستحقون مؤكدين ان أسمائهم أدرجت في كشوف الاستلام وتم تبديلها بآخرين بعد دفعهم رشاوى ودخلت السيدات والرجال في صراخ وبكاء هستيري بعدما أغلق امن الديوان أبواب المبنى أمامهم وعلت أصواتهم عايزين نقابل المحافظ كما أصيبت إحدى السيدات بانهيار عصبي وسقطت أمام مبنى المحافظة.
وقالت ثناء علي محمد
 أنها أم لـ 3 معوقين واقترضت مبلغ 6 ألاف جنيه من جمعيات رجال الأعمال ودفعتها لأحد الموظفين بمجمع المصالح ولم تتسلم الشقة بعد ان تم تبديل اسمها وهي الآن في الشارع لأنها لا تقوى على دفع إيجار شقة وأضافت أنها مهدده بالسجن بسبب المبلغ الذي اقترضته.
وأضاف سمير شحاتة أننا تقدموا لمشروع إسكان الأسر الأولى بالرعاية في قرية درنكه منذ 5 سنوات وقال ان مجلس المدينة نصب عليهم وبدل أسمائهم بآخرين قدموا من عام واحد ودفعوا رشاوى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...