الجمعة، 21 أكتوبر 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد عشرات النشطاء السياسيين في أسيوط يتظاهرون أمام الحزب الوطني المنحل اليوم الجمعة، احتجاجًا على ترشح أعضاء من الحزب بالانتخابات البرلمانية المقبلة

                             باقى الصور



تظاهر عشرات النشطاء السياسيين في أسيوط، أمام الحزب الوطني المنحل اليوم الجمعة، احتجاجًا على ترشح أعضاء من الحزب بالانتخابات البرلمانية المقبلة، ونظموا مسيرة جابت شوارع مدينة أسيوط للمطالبة بتطبيق قانون إفساد الحياة السياسية، وعدم التصويت لفلول الوطني.

وردد المتظاهرون، هتافات "يسقط يسقط حكم العكسر"، و"الفلول الفلول.. راجعين تاني الفلول"، و"ياللي ساكت.. ساكت ليه... بعت وطنك ولا أيه"، و"حزب وطني تاني ليه ..الدنيا خربت ولا أيه"، و"يا مشير يا مشير.. مش هنرضي بالتزوير" وغيرها من الهتافات.


قال الدكتور علي سيد، منسق حملة "لا لعودة الفلول ولا للطوارئ"، إننا نسجل اعتراضنا على عودة فلول الوطنى للحياة السياسية، وإن هذه المظاهرة جاءت كرد فعل بعد تصريح أحد نواب الوطنى فى قناة تليفزيونية خاصة أن أسيوط كلها حزب وطنى، وأن الصعيد سينتفض مدافعا عن الفلول فى حالة إقرار قانون العزل السياسي، مشيرا إلى أن حملة "لا للفلول ولا للطوارئ" ستواصل تظاهراتها للتأكيد على أن الثورة لم تمت فى أسيوط.


فيما أكد محمود الطحاوي، منسق حملة حمدين صباحي بأسيوط، وأحد المنظمين للحملة، أنه لا بد من إزاحة الفلول من المشهد السياسى، حتى لا يلطخون الحياة السياسية مرة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...