الخميس، 20 أكتوبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يستقبل وفد المفوضية الأوروبية الخاص بمتابعة تنفيذ أنشطة ومشروعات اتفاقية دعم التنمية الاجتماعية الممولة من الاتحاد الأوروبي

استقبل اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، أمس وفد المفوضية الأوروبية الخاص بمتابعة تنفيذ أنشطة ومشروعات اتفاقية دعم التنمية الاجتماعية الممولة من الاتحاد الأوروبي.

وأكد المحافظ على ترحيبه بالتعاون المشترك مع الاتحاد الأوروبي الذي يساهم في إنجاز العديد من المشروعات العملاقة، وفي مقدمتها مشروع الصرف الصحي بمنقباد بمركز أسيوط، والذي يبلغ تكلفته 32 مليون دولار.


وأضاف البرعي،

إنه أرسل مذكرة عاجلة للواء سيد نصر رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بسرعة إنهاء الأعمال المتعلقة بتطوير محطة الوليدية قبل منتصف ديسمبر حتى تتم الاستفادة من منحة الاتحاد الأوروبي كاملة والإعداد للافتتاح الرسمي لتشغيل المشروع قبل نهاية العام الحالي بحضور سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة.

وأوضح ألبرتو كورتيزون، ممثل المفوضية الأوروبية بالقاهرة، أن المشروعات المشتركة بين محافظة أسيوط والاتحاد الأوروبي تحظى بدعم كبير من أجهزة المحافظة، وكذلك مشاركة مجتمعية فعّالة من المواطنين المستفيدين من المشروع، مشيرا إلى أن الاتحاد الأوروبي قدم دعما لـ 36 جمعية أهلية بالمحافظة لتنفيذ 36 مشروعا في مجال التنمية الاجتماعية والبنية الأساسية بمراكز ديروط والقوصية ومنفلوط وأبنوب بإجمالي 17 مليون جنيه، وقد تم بالفعل تنفيذ عدد من البرامج التدريبية وورش العمل للجمعيات الأهلية في جميع الموضوعات المرتبطة بتنفيذ المشروعات وقد تم إتمامها بالفعل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...