الاثنين، 17 أكتوبر 2011

الدكتور إبراهيم عبد المجيد صالح، عضو الهيئة العليا للوفد، ورئيس لجنة الوفد في محافظة أسيوط يتقدم باستقالته من مناصبه وعضويته من الحزب، وذلك اعتراضًا علي ترشيح أشخاص لايصلحون للحياة السياسية من المنتمين للحزب الوطني، فضلا عن وجود تراكمات قديمة وانتقادات سياسية التي يعمل بها الحزب الآن



تقدم الدكتور إبراهيم عبد المجيد صالح، عضو الهيئة العليا للوفد، ورئيس لجنة الوفد في محافظة أسيوط، باستقالته من مناصبه وعضويته من الحزب، وذلك اعتراضًا علي ترشيح أشخاص لايصلحون للحياة السياسية من المنتمين للحزب الوطني، فضلا عن وجود تراكمات قديمة وانتقادات سياسية التي يعمل بها الحزب الآن.

وقال صالح، إنه تقدم أمس باستقالته للدكتور سيد البدوي، رئيس حزب الوفد، وذلك بعد أن تم ترشيح أشخاص للتقدم علي قائمة الحزب في الانتخابات النيابية، ممن ينتمون إلي الحزب الوطني، فضلًا عن ذلك أن الاستقالة جاءت نتيجة لتراكمات قديمة لسياسات الحزب العامة.


وأضاف رئيس لجنة الوفد المستقيل،

أنه لايفكر الآن في الانضمام لأي أحزاب سياسية في الوقت الراهن، مشيرًا إلي أنه لم يكن سهلًا عليه ترك حزب الوفد بعد عمله السياسي به طيلة 33 عامًا، ولكن عملية الانتخابات والتراكمات القديمة كانت أسبابًا كافية لتقديم استقالته بشكل نهائي.

يذكر أن استقالة رئيس لجنة الوفد في أسيوط تأتي بعد يوم واحد فقط من تقديم سكرتير اللجنة في أسيوط حسام شلقامي باستقالته إلي فؤاد بدراوي سكرتير عام الحزب، اعتراضا علي ترشيح 4 أشخاص من المنتمين للحزب الوطني علي قوائم الحزب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...