الاثنين، 17 أكتوبر 2011

اللواء / السيد البرعى، محافظ أسيوط يأمر بإرسال سيارة إسعاف مجهزة لإحضار محمد عبد الحميد أحد مصابى ثورة 25 يناير، والذى مازال معتصمًا داخل مسجد عمر مكرم بالقاهرة منذ أحداث الثورة فى يناير وإعادته إلى أهله فى أسيوط

أمر اللواء / السيد البرعى، محافظ أسيوط، بإرسال سيارة إسعاف مجهزة لإحضار محمد عبد الحميد أحد مصابى ثورة 25 يناير، والذى مازال معتصمًا داخل مسجد عمر مكرم بالقاهرة منذ أحداث الثورة فى يناير وإعادته إلى أهله فى أسيوط.

كما كلف المسئولين عن ملف المصابين والشهداء بالمحافظة بعمل قاعدة بيانات كاملة للشهداء تمهيدًا لإطلاق اسمائهم على المدارس القريبة من أماكن إقامتهم وكذلك الشوارع المقيمين فيها أسرهم.


جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الاثنين بأسر

الشهداء والمصابين الذى عقد بديوان عام المحافظة لمتابعة آخر الإجراءات التى تمت من قبل المحافظة لصرف مستحقات الشهداء والمصابين من الصندوق التابع لمجلس الوزراء.
وقال إن الاحتفالية تأتى تأكيدًا لقيمة النضال الوطني الذي حققه ثوار يناير لبلادهم في القضاء على من تلاعبوا بمقدرات الشعب وحقوق الأجيال القادمة.

واستمع المحافظ إلى شكاوى المصابين وأسر الشهداء وأمر بتذليل كل العقبات التى تعوق صرف كل مستحقاتهم كاملة، حيث طالب المصابين بوضع جدول زمنى من المسئولين بالمحافظة لتحقيق مطالبهم.

وقد وعد المحافظ بذلك بعد الانتهاء من مراجعة جميع أسماء المستحقين وإرسالها إلى صندوق مجلس الوزراء المنوط به تلبية احتياجاتهم وصرف تعويضاتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...