الثلاثاء، 18 أكتوبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يلتقى مع وفد من الاتحاد الأوربي غدًا الأربعاء لمناقشة اتفاقية دعم التنمية الاجتماعية بالمحافظة

يلتقي اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، مع وفد من الاتحاد الأوربي غدًا الأربعاء لمناقشة اتفاقية دعم التنمية الاجتماعية بالمحافظة.
صرح بذلك اللواء يعقوب حسن إمام، سكرتير عام المحافظة، وقال إن الوفد يلتقى خلال إقامته بالمحافظة بمسئولي الصندوق الاجتماعي وبعض المسئولين التنفيذيين خاصة في مشروعات البنية الأساسية كالصرف الصحي ومياه الشرب.
وأضاف إمام،

أن الوفد سيقوم بزيارة عدد من الجمعيات الأهلية منها جمعية رابطة المرأة والشبان المسلمين والخيرية الإسلامية ببني عدي البحرية وبني عدي الوسطي وجمعية المحافظة على القرآن ببني مجد لمناقشة سبل دعم مجالات التنمية الاجتماعية في إطار مبادرة الاتحاد الأوربي بتمويل عدد من الجمعيات الأهلية.
كما سيقوم الوفد بزيارة تفقدية لموقع مشروع الصرف الصحي بقرية منقباد، حيث إن المشروع تم تمويله من خلال منحة لا ترد من الاتحاد الأوروبي بقيمة تتجاوز 40 مليون جنيه مصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...