السبت، 8 أكتوبر 2011

اهالى اسيوط ينتقدون المرشح محمود عبد الله لمجلس الشعب في أسيوط ففى العام الماضى بعد أن أنضم للحزب الوطني ، وكانت الشوارع مليئة بلافتات الدعاية الانتخابية له وهي تحمل صورته بجانب صورة أخري لجمال مبارك " حبيب الملايين " ظهر هذه الايام بلافتات جديدة تحمل صورته وهو يحمل المصحف والاهالى يكتبون تحت اللافته " أمسك فلول "

كان أحد المرشحين لانتخابات مجلس الشعب العام الماضي بعد أن أنضم للحزب الوطني ، وكانت الشوارع مليئة بلافتات الدعاية الانتخابية له وهي تحمل صورته بجانب صورة أخري لجمال مبارك " حبيب الملايين " .
إلا أنه هذا العام ظهر بلافتات جديدة تحمل صورته وهو يحمل المصحف ، وهو الأمر الذي رفضه الكثيرون واعتبروا أن المرشح محمود عبد الله لمجلس الشعب في أسيوط ما هو إلا أحد فلول النظام وكتبوا عبارة تحتها أسمها " أمسك فلول " .
أتصلنا بمحمود عبد الله الذي أكد لنا أنه كان يعيش في أحدي دول الخليج منذ عام 1989 حتى عاد إلي مصر في 2010 وأراد أن يرشح نفسه في الانتخابات ، فقام بالالتحاق بالحزب الوطني وكان يتصل به دائما أحمد عز الذي أكد له أنه طالما مع الحزب فهو الكسبان مهما كانت النتائج .
وأضاف " من أجل انضمامي علي قائمة الحزب كان لابد من دفع مبلغ مالي تم تحديده من 20 إلي 100 ألف جنيه فقط لكي أكون علي قائمة الحزب في الانتخابات ومن ثم ضمان الفوز , وبالفعل قمت بدفع مبلغ 20 ألف جنيه تحت بند التبرع للحزب وهو الحد الأدنى الذي تم تحديده ، ولكن فوجئت بأنني مستبعداً وأن الحزب لم يرشحني لخوض الانتخابات " .
وعندما سألناه عن سبب دخوله للانتخابات 

رغم غيابه عن مصر لأكثر من 21 عاما ، رد قائلاً " أنا لا أريد منصباً ولا فلوس .. فأنا والحمد لله مقتدر ، ولكنني أريد أن أخدم الناس ويكون لي دور فعال فقررت أن أرشح نفسي للانتخابات , وقد دعمتني عائلتي وأسرتي خاصة وأنني أحب خدمة الناس, , ولكن الحزب الوطني بعد أن حصل مني علي الفلوس خدعني ونصب علي , خاصة وأنه كانوا يقومون بإجبارنا علي التوقيع علي إقرار بأنه في حالة عدم الترشيح من جانب الحزب لا يمكنني أن أترشح أمام مرشح الحزب أو أكون منافساً له ، وقد تقدمت وقتها ببلاغ إلي النائب العام خاصة وأنني كنت سأحصل علي العديد من الأصوات الخاصة بدائرتي ، ولكن تم تغيير الخطة لصالح أحد المرشحين الذين دعمهم للحزب الوطني وساندهم بقوة لأنهم كانوا عايزين ناس محددة فقط هى التي تفوز بالكرسي.
وعن حكاية صورته مع جمال مبارك قال " أنا ليست لي أي علاقة بجمال مبارك ولكن جمعية دعم جمال مبارك الموجودة في أسيوط اجتمعوا بمرشحي مجلس الشعب التابعين للحزب الوطني وقاموا بتصويرهم وعمل لافتات تحمل صورهم بجانب صورة جمال مبارك علي اعتبار أنه ابن الرئيس والرئيس المحتمل في الانتخابات القادمة ، وأنا ليست لي علاقة بالصورة ولا بجمال مبارك ، وعندما تم استبعادي والغدر بي قمت بتقطيع الصورة ، وأنا مثل أي شخص اتخذت الحزب الوطني فقط حتى أتمكن من دخول مجلس الشعب وتحقيق أحلام وطموحات أهل بلدتي وخدمتهم " .
وعن سبب ترشحه لمجلس الشعب مرة أخري يقول : حتى أخدم أهل بلدي في أسيوط وأنا لا أسعي لجاه أو منصب بل أنا أريد فقط أن أعمل لصالح هذا البلد ، فأنا مش فلول بل مثل كثير من الناس .. الحزب الوطني خدعنا ونصب علينا ، وعموماً .. إذا كانت الانتخابات القادمة نزيهة وحيادية فأنا حسن ظني بربي كبير خاصة وأنني لدي شعبيه كبيرة هنا في أسيوط وأتوقع النجاح ، ولن تؤثر علي مجرد صورة صنعها أنصار الحزب وجمعية دعم جمال مبارك لمجرد مجاملته علي حسابي ، فسمعتي معروفة هنا وأهلي وعائلتي يساندوني وثقتي في الله كبيرة ، وأنا لا أحتاج أكثر من هذا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...