الخميس، 20 أكتوبر 2011

عاجل :: عشرات العاملين بالمكافاه الشامله باداره ابنوب التعليميه في اسيوط يتظاهرون احتجاجًا علي استبعادهم من التعيين، حيث قاموا باغلاق ابواب الاداره، ومنعوا دخول او خروج الموظفين



تظاهر عشرات العاملين بالمكافاه الشامله باداره ابنوب التعليميه في اسيوط ، اليوم الخميس، احتجاجًا علي استبعادهم من التعيين، حيث قاموا باغلاق ابواب الاداره، ومنعوا دخول او خروج الموظفين.
قالت حنان احمد مصطفي، احدي المدرسات المتظاهرات: لقد تم تعيينا السنه الماضيه بقرار من وزير التربيه والتعليم الاسبق احمد بدر، ولكن فوجئنا هذا العام بعد ان تسلمنا جداول الحصص باستبعادنا، وتعيين من لهم وساطات داخل الاداره التعليميه بدون شرط او قيد.
اضاف مصطفي احمد محمد، احد المدرسين المتظاهرين، انه بالرغم من تعيينا هذا العام، واصبحنا نوقع في كشوف الحضور والانصراف، الا ان الاداره فجاه استبعدتنا بحجه خلو اسمائنا من كشوف الماهيات.
من جانبه، قال رشاد عبد الحي، مدير الاداره التعليميه بابنوب، انه اجتمع ووكيل وزاره التربيه والتعليم ابراهيم الموافي للنظر في مطالب هؤلاء المدرسين، وقد امرني وكيل الوزراه باحاله كل من يثبت تورطه في التلاعب في عمليه التعيينات واحالته للنيابه فورا.

هناك تعليقان (2):

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل والله محدش خرب الدنيا وضيع حقوق الناس وخاص خريجى تربيه الامجاملات قطاع التعليم الابتدائى

    ردحذف
  2. ليس القطاع بل الجمهورية كانت حمهورية صباح صالح وابو لطفى وعبد العال وبس

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...