الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

العقيد عصام الدين إبراهيم، مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط :: الحملات التموينية بالمحافظة تسفر عن 185 محضرًا تموينيًا، وضبط 16 طن مواد وسلع غذائية مدعمة، و500 أسطوانة بوتاجاز مدعمة قبل تهريبا للسوق السوداء



قال العقيد عصام الدين إبراهيم، مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط، إنه الحملات التموينية بالمحافظة أسفرت عن 185 محضرًا تموينيًا، وضبط 16 طن مواد وسلع غذائية مدعمة، و500 أسطوانة بوتاجاز مدعمة قبل تهريبا للسوق السوداء.

وأضاف إبراهيم، أن المحاضر التموينية التي تم ضبطها عبارة عن إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، ونقص وزن، وتصرف في حصة تموينية بدون وجه حق، وتوقف عن الإنتاج، ومخالفات صحية، وتجميع أسطوانات منزلية واستخدامها في غير الغرض المخصص لها، والامتناع عن البيع، واستخدام خبز مدعم في غير الغرض المخصص له ومحضر لعرض سلع منتهي الصلاحية.


وأشار إلي أنه في مجال المواد الغذائية ومراقبة الأسواق تم ضبط 15 طن من مواد وسلع مدعمة قبل بيعها في السوق السوداء، وضبط 528 كيلو بامية مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط 500 أسطوانة بوتاجاز استخدام منزلي قبل بيعها في السوق السوداء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...