الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

عشرات السائقين بموقف الأزهر علي خط قرية بني عدي أسيوط يضربون عن العمل، احتجاجا على عدم رصف الطرق المؤدية إلى القرية، منذ أن تم تركيب مواسير الصرف الصحي عام 2009، مما أدى إلى تهالك سياراتهم

أضرب عشرات السائقين اليوم الأربعاء بموقف الأزهر علي خط قرية بني عدي أسيوط، عن العمل، احتجاجا على عدم رصف الطرق المؤدية إلى القرية، منذ أن تم تركيب مواسير الصرف الصحي عام 2009، مما أدى إلى تهالك سياراتهم.

قال حمادة عبد العال، سائق، إن الطرق غير ممهد منذ عام 2009 بعد تركيب مواسير الصرف الصحي بقرية بني عديات والعزية وجحدم، التي تمر بها سيارة هذا الخط، وتوجهنا أكثر من مرة إلى رئيس الوحدة المحلية بالقرية، للمطالبة برصف الطريق أكثر من مرة، لكنه تجاهل الأمر، مما تسبب في تهالك السيارات.


وأضاف هاني مصطفى، سائق،

أن عدد السيارات التي تعمل على هذا الخط نحو 70 سيارة ميكروباص، معظمها تقوم بدفع أقساط شهرية، ولا نستطيع تحمل أعباء إضافية ومصاريف إصلاح دورية.

من جانبه قام العقيد أحمد التوني، رئيس مباحث المرور، بالذهاب إلى السائقين المضربين بصحبة العميد عادل زكي، مدير الإدارة العامة للمرور بأسيوط، واتصلا بالسيد البرعي، محافظ أسيوط لبحث الموقف معه، الذي أمر مدير إدارة مشروع الرصف بتسوية الطرق، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع رصف الطرق، إلا بعد انتهاء تركيب شبكات الصرف الصحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...