الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

لجنة انتخابات مجلسي الشعب والشورى بأسيوط تعلن الكشوف النهائية للمرشحين، وبلغ عدد المترشحين بالنظام الفردي في مجلس الشعب 207 مرشحين، بينما يترشح 11 قائمة للأحزاب في الدائرة الشمالية و8 قوائم في الدائرة الجنوبية، فيما يترشح 56 مرشحًا بالنظام الفردي و9 قوائم حزبية بالشوري

أعلنت لجنة انتخابات مجلسي الشعب والشورى بأسيوط اليوم الأربعاء الكشوف النهائية للمرشحين، وبلغ عدد المترشحين بالنظام الفردي في مجلس الشعب 207 مرشحين، بينما يترشح 11 قائمة للأحزاب في الدائرة الشمالية و8 قوائم في الدائرة الجنوبية، فيما يترشح 56 مرشحًا بالنظام الفردي و9 قوائم حزبية بالشوري.

في انتخابات الدائرة الأولى علي المقاعد الفردية للشعب "مركز أسيوط – بندر أسيوط": يترشح 73 مرشحًا، بينهم 28 مرشحًا على مقاعد الفئات، و41 مرشحًا على مقعد العمال والفلاحين.


في الدائرة الثانية "ديروط- القوصية– منفلوط": يترشح 43 مرشحًا، بينهم 26 علي مقاعد الفئات، و17 مرشحا علي مقاعد العمال والفلاحين.


في الدائرة الثالثة: أبنوب- الفتح- ساحل سليم– البداري": يترشح 47 مرشحًا، بينهم 32 مرشحًا على مقاعد الفئات، و15 مرشحًا على مقاعد العمال والفلاحين.


في الدائرة الرابعة "أبوتيج - صدفا – الغنايم": يترشح 44 مرشحًا، بينهم 25 مرشحًا على مقاعد الفئات، و19 مرشحًا على مقاعد العمال والفلاحين، بينما يخوض انتخابات الشعب بنظام القوائم في الدائرة الشمالية 11 قائمة هي: الغد، والحرية، والحرية والعدالة، والتحالف الشعبي الاشتراكي، والنور، وائتلاف الكتلة المصرية، والاتحاد، والوفد، والإصلاح والتنمية، والوسط الجديد، والسلام الديمقراطي، فيما تم استبعاد قوائم أحزاب الجبهة، والناصري، والمصري القومي.

فيما يخوض انتخابات الشعب بنظام القوائم في الدائرة الجنوبية: 8 قوائم هي الحرية، وائتلاف الكتلة المصرية، والنور، والإصلاح والتنمية، والوفد، والغد، والمحافظين، الحرية والعدالة، بينما تم استبعاد قائمة الناصري.

في الشورى يخوض الانتخابات 56 مرشحًا، بينهم 40 مرشحًا على مقاعد الفئات، و16 مرشحًا على مقاعد العمال والفلاحين بالنظام الفردي المستقل، بينما تخوض 9 قوائم حزبية هي: الحرية والعدالة، والنور، والغد، والكتلة المصرية، والمحافظين، والحرية، والاتحاد، والوفد، والمصريين الأحرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...