السبت، 26 نوفمبر 2011

البقاء لله :: مصرع السائق / مصطفي محمد بدري بمركز ساحل سليم باسيوط علي خلفيه قيام صديقه / محمد عبده حسانين علي بالعبث في مسدس كان بحوزته، حيث خرجت من طلقه ناريه استقرت في عين المجني عليه، مما ادي الي مصرعه في الحال



لقي سائق توك توك مصرعه بمركز ساحل سليم باسيوط ، وذلك علي خلفيه قيام صديقه بالعبث في مسدس كان بحوزته، حيث خرجت من طلقه ناريه استقرت في عين المجني عليه، مما ادي الي مصرعه في الحال.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ساحل سليم، يفيد بوصول مصطفي محمد بدري (22 سنه - سائق توك توك، ومقيم ببندر ساحل سليم، جثه هامده الي مستشفي ساحل سليم، وذلك اثر اصابته بطلق ناري بالعين اليمني.

بالانتقال وسؤال والد المصاب المدعو محمد بدري صديق (55 سنه - ناظر مدرسه)، ومقيم بذات الناحيه، قرر انه في اثناء تواجد نجله المتوفي برفقه المدعو محمد عبده حسانين علي (22 سنه - حاصل علي دبلوم)، ومقيم بذات الناحيه، قام الاخير بالعبث بسلاح ناري مسدس في مواجهه المجني عليه، وخرجت منه طلقه بطريق الخطا اودت بحياته.


كلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...