الأحد، 20 نوفمبر 2011

عاجل :: مئات من مدرسي المعاهد الأزهرية بأسيوط يواصلون اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي، أمام المنطقة الأزهرية بشارع الجمهورية، احتجاجًا على عدم تثبيتهم

واصل مئات من مدرسي المعاهد الأزهرية بأسيوط اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي، أمام المنطقة الأزهرية بشارع الجمهورية، احتجاجًا على عدم تثبيتهم.

ورفع المعتصمون هتافات منها "يا إمام المسلمين أين حقوق المعلمين؟"، و"نحن معلمي الأزهر نطالب بمساواتنا بمعلمي التربية والتعليم"، و"صرف حافز الأداء لمعلمي الأزهر النجباء" يا وزير المالية عايزين الـ 200%".


قال أيمن علي، أحد المعتصمين، إن المنطقة الأزهرية ومشيخة الأزهر تتجاهل مطالبنا الخاصة بتثبيت كل من أمضى ثلاث سنوات فى العمل، وصرف حافز الأداء طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء، وإلغاء اختبارات الكادر، وتأسيس نقابة مستقلة للمعلمين الأزهريين تدافع عن حقوق الأزهريين.


وأضاف جابر محمود جابر، أحد المعتصمين، أن الجميع تجاهل مطالبنا لأكثر من أسبوعين متواصلين من الاحتجاجات السلمية، مطالبا بتدخل رئيس الوزراء والمجلس العسكري لحل مشكلتهم، وخاصة فيما يتصل بصرف حافز الـ200% أسوة بمدرسي التربية والتعليم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...