الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطي يلتقى غدا أهالي مركزي أبنوب وأبوتيج بأسيوط، بهدف توضيح خطورة المشاركة والاختيار الدقيق لنواب البرلمان القادم، وذلك في إطار جولاته المستمرة لمراكز وقري المحافظات لدعم مرشحي الكتلة المصرية

يلتقي الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، غدًا الأربعاء أهالي مركزي أبنوب وأبوتيج بأسيوط، بهدف توضيح خطورة المشاركة والاختيار الدقيق لنواب البرلمان القادم، وذلك في إطار جولاته المستمرة لمراكز وقري المحافظات لدعم مرشحي الكتلة المصرية.

صرح بذلك محمود عبد الحميد، رئيس جبهة التحرير القومية، وأضاف أنه يرافق أبوالغار في جولته الدكتور زياد بهاء الدين، عضو الهيئة العليا للحزب المصري، ونشطاء سياسيون آخرون من أسيوط.


يذكر أن الدكتور أبو الغار كان عضوًا بارزًا في حركة كفاية والجبهة الوطنية للتغيير، ولا للتوريث، فضلا عن كونه مؤسس حركة 9 مارس لاستقلال الجامعات المصرية، علما بأنه من أشهر أطباء النساء في العالم وفقًا لتصنيفات الموسوعات الطبية في أمريكا والاتحاد الأوروبي، وهو أول من أجري عملية طفل أنابيب وحقن مجهري في الشرق الأوسط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...