الأحد، 6 نوفمبر 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يؤدي صلاة العيد ويزور مستشفي الإيمان لتهنئة المرضي و إلغاء إجازات العاملين بالأجهزة التنفيذية فى أسيوط طوال أيام عيد الأضحى

ألاف المصلين بساحة مسجدي ناصر وأبو الجود
                              باقى الصور


 











أدى اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط صلاة عيد الأضحى المبارك وسط الآلاف من جموع المصليين بساحة مسجدى ناصر وأبو الجود بحى شرق بمدينة أسيوط، كما أدى الصلاة معه اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط واللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وهنأ المحافظ جموع المصليين عقب انتهاء الصلاة ووزع الهدايا واللعب والحلوى على الأطفال.


وفى خطبة العيد حث الدكتور عبد الرءوف مغربى وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط على الإقتداء واستلهام العبرة من هذه المناسبة الكريمة التى تعبر عن التضحية والفداء وبر الوالدين ودعا المواطنين إلى التراحم والمودة والتكافل فيما بينهم.


وعقب الصلاة قام المحافظ بجولة تفقدية لشوارع مدينة أسيوط كما توجه لمستشفى الإيمان الجديدة بحى الأربعين حيث هنأ المرضى بالعيد وقدم لهم الهدايا العينية والنقدية ونبه على الأطباء بضرورة التواجد المستمر خلال فترة العيد لاستقبال أية حالات طارئة.


كما زار المحافظ حديقة الفردوس لتهنئة المواطنين بالعيد حيث ألتف حوله الأطفال لالتقاط الصور ومصافحته كما تابع بنفسه الرحلات النهرية التى تتحرك من المرسى النهرى بالحديقة وشدد على الالتزام باكتمال مقوم العبارات قبل تحركها كما زار نادى العاملين بالمحافظة وشهد العديد من العروض الفنية.


وأكد اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة أنه تم فتح جميع المجازر بدائرة المحافظة لاستقبال الأضاحى طوال أيام العيد بالمجان مشيراً إلى إلغاء أجازات جميع العاملين بالأجهزة التنفيذية وتواجدهم فى مواقع عملهم طوال أيام العيد للتأكد من سلامة المرافق وتوصيل خدماتها كاملة للمواطنين .


كان المحافظ قد استقبل أمس المهنئين بالعيد بدار المناسبات من كافة فئات الشعب وبينهم عدد كبير من رجال الدين الإسلامى والمسيحى والمواطنين لأكثر من ساعتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...