الأحد، 20 نوفمبر 2011

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يقرر نقل شادر أبنوب إلى قطعة أرض فضاء بجوار المخبز الآلي، نظرًا لتكدس المكان، وضيق الأهالي بالمنطقة من ضوضاء الشادر


قرر اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، نقل شادر أبنوب إلى قطعة أرض فضاء بجوار المخبز الآلي، نظرًا لتكدس المكان، وضيق الأهالي بالمنطقة من ضوضاء الشادر.

جاء ذلك خلال جولته اليوم الأحد بمدينة أبنوب لتفقد الإنشاءات القائمة لمخرات السيول بعرب العطيات البحرية، حيث تفقد مخر السيل الجديد بقرية عرب العطيات البحرية الذي يتم إنشاؤه بإمكانيات المحافظة بالحجارة والرمال ليعطي الفرصة إلى تلاشى الأخطار في حالة هطول سيول وذلك حتى تنتهي وزارة الري من إنشاء السد الخرساني بنفس المنطقة، مشيرًا إلى إنشاء 8 مخرات للسيول بأماكن مختلفة بالمحافظة.


وأكد البرعي، أنه تم نقل شادر الخضراوات والفاكهة الذي يشكو منه أهالي منطقة الشيخ رمضان بمدينة أبنوب بسبب الضوضاء، وتكدس المرور بالشارع إلى أرض بجوار المخبز الآلي بالمدينة، كما استماع لشكاوى المواطنين من دورة مياه عمومي مغلقة بشارع الشرق بأبنوب وقرر إزالتها وبيع الأرض القائم عليها وذلك بعد تشكيل لجنة لتحديد سعرها كما أمر بتمهيد طريق الشوابير الزراعي لخدمة أهالي القرية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...