السبت، 3 ديسمبر 2011

المهندس / شريف إسماعيل: معمل تكرير أسيوط ساهم بـ71% من المنتج البترولى

المهندس شريف إسماعيل رئيس شركة جنوب الوادى للبترول


أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس شركة جنوب الوادى للبترول والمشرفة على معمل تكرير أسيوط على دور قطاع البترول خلال فترات الأزمات، لافتا إلى أن الأحداث الماضية والتوترات السياسية لم تؤثر على إنتاج المعمل، حيث تمت زيادة حجم إنتاج المعمل وقام بإنتاج 3.3 مليون طن خام، ساهمت بنسبة 71% فى تلبية احتياجات محافظات الجنوب"أسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والوادى الجديد، مقارنة بـ62% عن العام الماضى.

وأشار إسماعيل إلى زيادة حجم استهلاك محافظات الجنوب من البوتاجاز والتى بلغت 633 ألف طن، وزيادة إنتاج المعمل من البوتاجاز ليصل إلى 29 ألف طن، هذا العام مقارنة بـ34 ألف طن العام الماضى، كما ارتفع إنتاج المعمل من البنزين بكافة أنواعه ليصل إلى 294 ألف طن، بدلا من 117 ألف طن العام الماضى.


كما ارتفع إنتاج المعمل من السولار ليصل إلى 1515 ألف طن، مقارنة بـ967 ألف طن العام الماضى، ليصل إجمالى ما تم إنتاجه من المواد البترولية والمازوت ووقود الطائرات والكيروسين إلى 4128 ألف طن العام الجارى، مقارنة بـ2927 ألف طن العام الماضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...