السبت، 3 ديسمبر 2011

هام : : 8 يناير بدء امتحانات النقل الأزهرى و12 مايو مواعيد امتحانات الشهادة الابتدائية و3 يونيو مواعيد امتحانات الشهادة الاعدادية و2 يونيو مواعيد امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية

صورة أرشيفية


صرح الشيخ عبد التواب قطب رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تقرر عقد امتحانات الفصل الدراسى الأول للمعاهد الابتدائية فى الثامن من يناير، وللنقل الإعدادى تجرى امتحانات الفصل الدراسى الأول، التاسع من يناير.

وأضاف، أنه تقرر أن تكون إجازة منتصف العام الدراسى من 28 يناير، وتنتهى 9 فبراير المقبل، مضيفا أن اختبارات تخلفات المواد الثقافية تكون بدءاً من 28 أبريل على أن تجرى امتحانات الفصل الدراسى الثانى بدءاً من يوم الخامس من مايو وتجرى امتحانات الدور الثانى يوم الثلاثين من يونيو.


أضاف الشيخ قطب، أنه بالنسبة لامتحانات النقل للقراءات الدور الأول يوم الخامس من مايو، والثانى الرابع عشر من يوليو وبالنسبة لمعاهد البعوث الإسلامية النقل الإعدادى الدور الأول يوم الخامس من مايو والثانى الرابع عشر من يوليو.


وبالنسبة لامتحانات الشهادات الأزهرية تقرر أن تجرى امتحانات الشهادة الابتدائية الدور الأول، بدءاً من الثانى عشر من مايو والدور الثانى بدءاً من الرابع عشر من يوليو، والشهادة الإعدادية وشهادة القراءات الدور الأول بدءاً من الثالث من يونيو والدور الثانى الخامس والعشرين من أغسطس، وبالنسبة للشهادة الثانوية وشهادات البعوث الدور الأول الثانى من يونيو والدور الثانى الخامس والعشرين من أغسطس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...