الأربعاء، 28 ديسمبر 2011

عاجل :: اندلاع حريق بمنزلين ملك كل من ( ( محمد إسماعيل سيد إسماعيل _ خلف عبدالفتاح محمد عبدالعال ) ) في مدينة الغنايم بأسيوط، بسبب ماس كهربائي، مما أدى إلى احتراق أثاث المنزلين، ونفوق بعض الطيور

اندلع حريق بمنزلين في مدينة الغنايم بأسيوط، بسبب ماس كهربائي، مما أدى إلى احتراق أثاث المنزلين، ونفوق بعض الطيور.

وكانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد باندلاع حريق في منزل محمد إسماعيل سيد إسماعيل (30 سنة – عامل)، وامتدت النيران لمنزل مجاور خاص بالمدعو خلف عبدالفتاح محمد عبدالعال (15 سنة – طالب).


وانتقلت قوات الدفاع المدني وسيارات الاسعاف إلى مكان الحريق، وتم السيطرة عليه وإخماده، ونتج عنه الحريق نفوق بعض الطيور واحتراق أثاثات المنزلين دون حدوث إصابات أو وفيات وجارى تقدير قيمة التلفيات بمعرفة المختصين.


بسؤال مالكي المنزلين رجحا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي بالمنزل الأول، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك أو يشتبها في الواقعة جنائيا، وأخطر المعمل الجنائي والطب البيطري للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...