الأحد، 25 ديسمبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يؤكد على اتخاذ إجراءات حاسمة ضد أية منشأة خاصة تخالف قوانين العمل في إجبار الشباب على تقديم استقالتهم قبل مباشرتهم لمهام عملهم

أكد اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، أنه سيتم اتخاذ إجراءات حاسمة ضد أية منشأة خاصة تخالف قوانين العمل في إجبار الشباب على تقديم استقالتهم قبل مباشرتهم لمهام عملهم.

جاء ذلك على خلفية شكوى تقدم بها عدد من الشباب العاملين بالقطاع الخاص، وذلك خلال لقائه بمجموعة من ائتلافات شباب الثورة في أسيوط اليوم، وطلب المحافظ من الشباب تقديم أسماء كافة المصانع والشركات التي ترتكب هذه المخالفة لاتخاذ الإجراءات حيالها.


وأوضح المحافظ، أن القطاع الخاص لابد أن يحافظ على حقوق العاملين بشكل قانوني يحترم حقوق الإنسان كعنصر لجذب الشباب للعمل بهذا القطاع خاصة، وأن كثير من الشباب يحجمون عن العمل بالقطاع الخاص بسبب القسوة والمخالفات والبنود غير القانونية التي تهدد استقرارهم.


وأشار البرعي، إلى أنه سيتم مساندة جميع الشباب الراغب في إنشاء مصانع ومشروعات صغيرة باتخاذ كافة التدابير القانونية لتسهيل تملكهم وإقراضهم عبر الصندوق الاجتماعي، مشيرًا في هذا الصدد إلى دراسة المحافظة مقترح إنشاء مدينة للحرفيين والصناعات الصغيرة والحرفية ببني غالب والصفا بما يعزز من حماية البيئة وتوفير مناخ آمن للعمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...