الأحد، 1 يناير 2012

عاجل :: مباحث الفتح باسيوط تضبط كلا من (( علاء على محمد محمود _ محمد مندى يحيى دكرورى )) بحوزتهما" 15 طن" قضبان حديدية محملة علي سيارة نقل، في أثناء مرورها بالطريق الصحراوي الشرقي قادمة من سفاجا في طريقها إلى القاهرة

تمكنت مباحث مركز الفتح بأسيوط من ضبط شخصين بحوزتهما" 15 طن" قضبان حديدية محملة علي سيارة نقل، في أثناء مرورها بالطريق الصحراوي الشرقي قادمة من سفاجا في طريقها إلى القاهرة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بضبط السيارة رقم (30915) نقل المنيا قيادة علاء على محمد محمود (30 سنة– سائق)، ومقيم بمركز بني مزار في محافظة المنيا، برفقة محمد مندى يحيى دكرورى (19سنة– عامل)، ومقيم بشارع الثورة بمركز بني مزار بمحافظة المنيا، محملة يقطبان السكك الحديدية تزن نحو 15 طن قضبان حديدية، ومغطاة بشكائر علف المواشي.


بسؤال قائد السيارة ومرافقه، قررا أنهما قاما بالاتفاق مع بعض الأشخاص على نقل المضبوطات من مدينة سفاجا إلى القاهرة مقابل مبلغ مالي، وتم التحفظ على السيارة بمقر مركز الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...