السبت، 14 يناير 2012

اللواء / السيد البرعى، محافظ أسيوط يفتتح مجمع الخير النموذجي بتكلفة 4 ملايين جنيه بمنطقة الشادر بحي غرب مدينة أسيوط، والذي يشمل مسجدًا ومستوصفا طبيا خيريا يحتوى على معمل و10 عيادات طبية متخصصة، ومزودة بأحدث الأجهزة الطبية فى مختلف التخصصات

افتتح اللواء / السيد البرعى، محافظ أسيوط، اليوم السبت مجمع الخير النموذجي بتكلفة 4 ملايين جنيه بمنطقة الشادر بحي غرب مدينة أسيوط، والذي يشمل مسجدًا ومستوصفا طبيا خيريا يحتوى على معمل و10 عيادات طبية متخصصة، ومزودة بأحدث الأجهزة الطبية فى مختلف التخصصات.

وقال المحافظ، إن هذا المجمع يأتي في إطار جهود المحافظ لتشجيع المشاركة المجتمعية، حيث إن المعهد تم إنشاؤه على أرض أملاك دولة بمساهمة تطوعية من أحد رجال الأعمال.


وأكد محمد عثمان، رئيس مجلس إدارة المجمع والمشرف على بناء المستوصف الخيري بمدينة أسيوط، علي أهمية المشاركة المجتمعية في عملية التنمية والنهوض بالمناطق الشعبية، مشيرًا إلى ضرورة مساهمة القادرين من رجال الأعمال في تحسين الواقع الاجتماعي للعشوائيات والمناطق الفقيرة التي ينتمون إليها على الأقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...