السبت، 14 يناير 2012

حزب الحرية والعدالة بمركز القوصية التابع للدائرة الثانية ينظم مسيرة تطوف شوارع المدينة لشكر الأهالي لدعمهم مرشحي الحزب في الجولة من الانتخابات، وطالبهم بالوقوف إلي جانبهم في جولة الإعادة

نظم حزب الحرية والعدالة بمركز القوصية التابع للدائرة الثانية مسيرة جابت شوارع المدينة مساء أمس، لشكر الأهالي لدعمهم مرشحي الحزب في الجولة من الانتخابات، وطالبهم بالوقوف إلي جانبهم في جولة الإعادة.

شارك في المسيرة الدكتور محمد سلامة بكر، مرشح الفئات بالدائرة الثانية، ومحمد مضر موسى، مرشح العمال بنفس الدائرة، وعدد من أعضاء حزب الحرية والعدالة.


يذكر أن انتخابات الجولة الأولي في أسيوط أسفرت بين كل من الدكتور محمد سلامة بكر "الحرية والعدالة"، والذي حصل على 56545 صوتًا، ومحمد عيد عبدالجواد "مستقل"، والذي حصل علي 37512 صوتًا، بينما تجري الإعادة علي مقعد العمال والفلاحين بين كل من محمد مضر موسى "الحرية والعدالة"، والذي حصل على 47417 صوتًا، ومحمد عبد المنعم زين قرشي "مستقل"، والذي حصل على 27298 صوتًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...