الثلاثاء، 3 يناير 2012

عشرات من العاملات بالمدينة الجامعية بجامعة الأزهر فرع أسيوط يتظاهرن احتجاجًا على تحويلهن إلى عمال نظافة، حيث طالبتهن إدارة الجامعة بالتوقيع في دفتر الحضور كعاملات بالرغم من عملهن كإداريات لأكثر من 4 سنوات قبل التثبيت

تظاهر عشرات من العاملات بالمدينة الجامعية بجامعة الأزهر فرع أسيوط اليوم الثلاثاء، احتجاجًا على تحويلهن إلى عمال نظافة، حيث طالبتهن إدارة الجامعة بالتوقيع في دفتر الحضور كعاملات بالرغم من عملهن كإداريات لأكثر من 4 سنوات قبل التثبيت.

قالت نهلة محمد، موظفة، إننا نعمل في المدينة منذ 4 سنوات كموظفات في أعمال إدارية، وعندما طالبنا المسئولين بالتثبيت والعودة لعملنا الطبيعي الذي نعمل فيه منذ أكثر من 4 سنوات، رفضت مديرة المدينة استمرارنا في العمل، وأعادتنا كعاملات نظافة.


أضافت إيمان عبد المحسن، موظفة، أن المسئولين بالجامعة، طلبوا منهن التوقيع على إقرارات بأنهن عاملات ولسنا موظفات، حيث إننا نعمل علي صندوق التحسين وصناديق الموازنة في عمل إدار ي منذ أكثر من 5 سنوات، مشيرة إلى أنهن قمن بعرض المشكلة على نائب رئيس الجامعة، والذي أكد أن ذلك ليس من اختصاصاته. وطالبت بتدخل رئيس الجامعة لحل المشكلة ورفع الظلم عنهن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...