الثلاثاء، 3 يناير 2012

عاجل :: السيد / هشام محمد دهب إداري بمدرسة أبوتيج الثانوية الصناعية بأسيوط يدخل فى إضراب عن الطعام لليوم الثالث على التوالي، بمستشفى أبوتيج المركزي، وذلك احتجاجًا على صدور قرار يقضي بعودته مرة أخرى وزملائه كحراس أمن بعد تسوية حالتهم الوظيفية منذ بضعة أشهر

دخل إداري بمدرسة أبوتيج الثانوية الصناعية بأسيوط في إضراب عن الطعام لليوم الثالث على التوالي، بمستشفى أبوتيج المركزي، وذلك احتجاجًا على صدور قرار يقضي بعودته مرة أخرى وزملائه كحراس أمن بعد تسوية حالتهم الوظيفية منذ بضعة أشهر.

قال هشام محمد دهب: فوجئت منذ بضعة أيام وزملائي بمدارس المحافظة، ممن تم تسوية حالتهم الوظيفية في 3/8/2011 للعمل كإداريين، بصدور قرار في 20/12/2011 بعودتنا مرة أخري للعمل كحراس أمن بالمخالفة لقرار المحافظ الأسبق نبيل العزبي الذي صدر في 13/4/2011، والذي يقضي بتسوية حالتنا الوظيفية كإداريين.


وأضاف دهب، أن هناك 3 من زملائه سيدخلون اليوم في إضراب عن الطعام وهم ياسر فتحي، وأشرف حفظي، وأحمد حسن، وذلك بعد أن توجهنا إلي الإدارة التعليمية والمديرية، ولكنهما لم ينصفونا، ولم نجد وسيلة سوى الإضراب عن الطعام للحصول علي حقوقنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...