الخميس، 26 يناير 2012

مركز "أحمد بهاء الدين" الثقافي بقرية "الدوير" بأسيوط يبدأ فى تنظيم دورات للأطفال في علوم الحاسب الآلي تقديرا لأهمية تسلح المواطنين بلغة العصر


بدأ اليوم الخميس مركز "أحمد بهاء الدين" الثقافي بقرية "الدوير" بأسيوط في تنظيم دورات للأطفال في علوم الحاسب الآلي تقديرا لأهمية تسلح المواطنين بلغة العصر، نظراً لأهميتها ودورها ضمن إحدى آليات ثورة 25 يناير التي دعمت تواصل المجتمع واتحاده .

صرحت بذلك المهندسة سمر جمال، مدربة الحاسب الآلي بالمركز، مشيرة إلى تلهف الأطفال لدراسة الحاسب، حيث كانوا محرومين من الكثير من هذه الخدمات لافتقاد مدارسهم إليها. .

وفيما يتعلق باستيعاب جميع الأعداد المتزايدة الراغبة في التدريب أشار علاء سلام، المدير الادارى بالمركز، إلى تقديم طلب لمحافظ أسيوط لدعم معمل اللغة بـ5 أجهزة حاسب آلى لزيادة عدد الدورات المقدمة لأبناء المنطقة المحرومين من خدمات تدريبية مناسبة.

وأعرب "سلام" عن تمنيه أن يلبى المحافظ هذا الطلب مما يضيف أعدادا جديدة للمتدربين والمتدربات، خاصة مع ابتعاد المنطقة عن مدينة أسيوط حيث مراكز التدريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...