الخميس، 26 يناير 2012

العشرات من طلاب المدرسة التجارية الثانوية بقرية النواورة التابعة لمركز البداري بأسيوط يقطعون طريق أسيوط – سوهاج الزراعي احتجاجًا على إهمال الوحدة الصحية في إنقاذ زميلهم عماد عوض أبوضيف، والذي تعرض لحالة إغماء داخل لجنة الامتحانات



قطع العشرات من طلاب المدرسة التجارية الثانوية بقرية النواورة التابعة لمركز البداري بأسيوط طريق أسيوط – سوهاج الزراعي، اليوم الخميس احتجاجًا على إهمال الوحدة الصحية في إنقاذ زميلهم عماد عوض أبوضيف، والذي تعرض لحالة إغماء داخل لجنة الامتحانات.

كان الطالب قد تم نقله إلى الوحدة الصحية بعزبة الجوهري التابعة لقرية النواورة بمركز البداري، ولكن لم يكن طيبب الوحدة موجودًا بها، مما إدى إلى تدهور حالة الطالب، وتم نقله إلى مستشفى البداري المركزي، وقام على إثرها الطلاب بقطع الطريق، للمطالبة بتوفير أطباء بالوحدة الصحية.


قال عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم اتحاد شباب الثورة بالبداري، إن شباب الاتحاد قاموا على الفور بالاتصال باللواء يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظة، والذي وعد بإرسال طبيب إلى الوحدة على الفور، مشيرًا إلي أن الاتحاد يحاولون التفاوض مع الطلاب لإعادة فتح الطريق وتسيير الحركة المرورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...