الأحد، 22 يناير 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد العشرات من عمال النظافة بحي شرق وغرب ومركز أسيوط يقطعون الطريق أمام مبنى ديوان عام المحافظة احتجاجاً على عدم التثبيت




قطع العشرات من عمال النظافة بحي شرق وغرب ومركز أسيوط، اليوم، الأحد، الطريق أمام مبنى ديوان عام المحافظة احتجاجاً على عدم التثبيت.

ووقعت مشادات كلامية وتشابك بالأيدي بين سائقي السيارات والمتظاهرين بسبب قطع الطريق مما أجبر السيارات ورجال المرور على تغيير مسارهم إلى الشوارع الجانبية، مما أدى إلى تكدس مروري بالمنطقة.

وطالب المتظاهرون بتثبيتهم وصرف بدل مخاطر وعدوى وتغيير العقود التي علموا بتزويرها بعد عرضها على أحد المحامين، حسب قولهم، والتي تم إبرامها معهم في وقت سابق، فضلاً عن محاسبة المسئول عن العقود المزورة التي تم تحريرها معهم.

ومن جهته، التقى اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، المتظاهرين وأكد لهم أن جميع أسمائهم في جهاز التنظيم والإدارة بالقاهرة، مشيرا إلى انه سوف يرفع اليوم مذكرة إلى الدكتور كمال الجنزوري، رئيس مجلس الوزراء.

وأكد البرعي أن هناك خطوات جادة لتثبيت جميع المؤقتين في جميع الهيئات الحكومة لضمان مستوى اجتماعي أفضل لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...