الثلاثاء، 31 يناير 2012

عاجل :: ربة منزل من مركز البدارى باسيوط تتهم والد زوجها بمحاولة التعدي عليها جنسيا بينما اتهمها بإقامة علاقة غير مشروعة مع شرطي


تبادلت ربة منزل ووالد زوجها الاتهامات بمحاولة التعدي عليها جنسيا بينما اتهمها بإقامة علاقة غير مشروعة مع شرطي، وتم تحرير محاضر، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد باتهام سيدة تدعى " ا. س" من مركز البداري لوالد زوجها "ث .ع" بمحاولة التعدي عليها جنسيا، وعند رفضها قام بالتعدي عليها ونجله بالضرب، وإحدث إصابات وكدمات بها، وبسؤال المتهم أنكر ما نسب إليه وعلل اتهامها له لقيامه ونجلها بضبط "ع . أ" شرطي على فراش زوجة ابنه الذي يعمل بالسعودية من دون ملابسهما ولم يتمكن من الإمساك به وفر هاربا تاركا متعلقاته "ملابسه وهاتف محمول" وتم التحفظ على المتعلقات بالمركز.

وبمواجهة الشاكية بأقوال والد زوجها ونجلها أنكرت وأصرت على أقوالها، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وتحرر محضر وجارٍ العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...