الاثنين، 9 يناير 2012

البقاء لله :: مصرع الطفل / أبانوب سعيد حزقيال بعد أن سقط عليه حجر من أعلى سيارة نقل كانت محملة بالحجارة، أثناء سيرها بطريق منفلوط



لقى اليوم الاثنين، طفل مصرعه بعد أن سقط عليه حجر من أعلى سيارة نقل كانت محملة بالحجارة، أثناء سيرها بطريق منفلوط، تحرر المحضر رقم 89 إدارى مركز منفلوط لسنة 2012، وجارٍ العرض على النيابة.

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بوصول الطفل أبانوب سعيد حزقيال 6 سنوات مقيم بنى مجد إلى مستشفى منفلوط المركزى جثة هامدة.


بالانتقال والفحص وسؤال والد المتوفى

المدعو سعيد حزقيال عبده 30 سنة، حاصل على دبلوم مقيم بذات الناحية، قرر أنه حال سير سيارة محملة بالأحجار بالطريق المؤدى للقرية سقط من أعلها حجر على نجله الذى تصادف تواجده بمكان الواقعة، وحدثت إصابته التى أودت بحياته وفرت السيارة هاربة، ولم يتمكن من تحديد رقمها واسم قائدها ونفى وجود خلافات بينه وآخرين.

بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، وأفاد بوجود كسر بعظمة الجمجمة وخروج المخ نتيجة سقوط حامل ثقيل ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وأيد ذلك ضباط مباحث المركز، كلفت إدارة البحث حول الواقعة وضبط السيارة وقائدها. تحرر المحضر رقم 89 إدارى مركز منفلوط لسنة 2012، وجارٍ العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...