الأربعاء، 1 فبراير 2012

عاجل :: المئات من اهالي قريتي عنك والحبالصة التابعتين لمركز القوصية بأسيوط يتظاهرون أمام مجلس المدينة احتجاجا على عدم توافر الخبز واسطوانات البوتاجاز وارتفاع سعر الاسطوانة الى 50 جنيها في السوق السوداء

تظاهر اليوم الثلاثاء المئات من اهالي قريتي عنك والحبالصة التابعتين لمركز القوصية بأسيوط أمام مجلس المدينة احتجاجا على عدم توافر الخبز واسطوانات البوتاجاز وارتفاع سعر الاسطوانة الى 50 جنيها في السوق السوداء والمطالبة بعودة ماكينة النظافة " جرار " الخاصة بالقرية بعد ارسالها لقرية مير المجاورة لهم .

وقطع المحتجون الطريق امام مجلس المدينة بشارع الجلاء واشعلوا النيران في اطارات السيارات وافترش عدد منهم الأرض وسط الطريق ومنعوا مرور السيارات.

ودرات اشتباكات بالأيدي والعصي بين المتظاهرين وسائقي السيارات ومركبات التوك توك التي حاولت المرور من الشارع.

وطالب المتظاهرون بتوفير اسطوانات البوتاجاز للقريتين من خلال اللجان الشعبية وليست البطاقات التموينية لافتين ان عدد افراد الأسرة يتباين من أسرة لأخرى وهو مايعني عدم عدالة البطاقات وندد المتظاهرون بغياب الرقابة على مستودعات البوتاجاز واتهموا اصحابها ببيع الحصص المخصصة لهم لتجار السوق السوداء في ظل غياب الرقابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...