الأحد، 19 فبراير 2012

أجهزة الرقابة التموينية بالتنسيق مع مباحث التموين بأسيوط تضبط سيارتين محملتان بعدد 600 اسطوانه غاز على طريق ديروط الفرعي وابوتيج سوهاج غرب السكة الحديد



تمكنت أمس الجمعة أجهزة الرقابة التموينية بالتنسيق مع مباحث التموين بأسيوط من ضبط سيارتان محملتان بعدد 600 اسطوانه غاز على طريق ديروط الفرعي وابوتيج سوهاج غرب السكة الحديد.
كانت معلومات قد وردت إلى المقدم عصام ابوشقة رئيس مباحث التموين بأسيوط تفيد قيام بعض من اصحاب المستودعات بتهريب كميات من الحصة الخاصة بمستودعاتهم، خارج محافظة أسيوط مستغلين غياب الرقابة والانفلات الامني علي الطرق الفرعية داخل نطاق المحافظة.
وبعرض المعلومات على اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط أمر بسرعة تكثيف الرقابة التموينية والأمنية على الطرق الفرعية، لضبط تجار اسطوانات الغاز في السوق السوداء.
حيث أسفرت الحملات عن ضبط سيارتين نقل احدهما بنطاق مركز ديروط اثناء تحميلها من سيارة خاصة بمستودع  لتهريبها إلى محافظة الفيوم والأخرى بنطاق مركز اسيوط علي طريق الزاوية ابوتيج الفرعي، اثناء تحميلها من سيارة خاصة بمستودع أهلي وذلك لتهريبها إلى محافظة سوهاج.
من ناحية أخرى شهدت المحافظة انفراجة في ازمة اسطوانات الغاز بسبب قرب انتهاء فصل الشتاء وزوال أزمة البرد ودور بعض اللجان الشعبية خاصة في قري المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...