الأحد، 26 فبراير 2012

عاجل :: نيابة اسيوط تقرر حبس المدعو / كارم دياب إبراهيم سكرتير مدرسة دير الجبراوى الإعدادية القبطى بمركز أبنوب أربعة أيام على ذمة التحقيقات معه فى اتهامه بالاعتداء على الدين الاسلامى بالتحرض على التمييز بين المسلمين والمسيحيين بالتعدى على الرموز الدينية


قررت نيابة أسيوط الكلية حبس سكرتير مدرسة دير الجبراوى الإعدادية القبطى  بمركز أبنوب أربعة أيام على ذمة التحقيقات معه فى اتهامه بالاعتداء على الدين الاسلامى بالتحرض على التمييز بين  المسلمين والمسيحيين بالتعدى على الرموز الدينية.

تولى التحقيقات محمد حسام حمزة رئيس نيابة أسيوط الكلية تحت إشراف المستشار حمزة إبراهيم المحامى العام لنيابات أسيوط .

كان المتهم كارم دياب إبراهيم البالغ من العمر 52 عاماً سكرتير مدرسة دير الجبراوى الإعدادية المشتركة قام فى 9 فبراير بقذف الرسول (( محمد )) صلى الله عليه وسلم  بأفعال مشينة أمام مدرسين زميلين له بالمدرسة هما حداف حفظى وعبد الهادى ضاحى كما قام المتهم بالإساءة إلى أحد أنبياء الله الآخرين. وعندما روى أحد المدرسين ماحدث لمدرس ينتمى للتيار السلفى يدعى عبد الحميد إمام قام بإبلاغ اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط  فى 22 فبراير.

وأكدت التحريات التى أشرف عليها العميد أحمد أبو عقيل رئيس المباحث أن المتهم من المتعصبين للدين المسيحى ودائم التلفظ بأقوال مسيئة للدين الإسلامى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...