الجمعة، 3 فبراير 2012

مئات الأهالي بقرية "بني يحيى" التابعة لمركز القوصية بأسيوط يقطعون شريط السكة الحديد والطريق الزراعى احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز، وبيعها في السوق السوداء

قطع مئات الأهالي بقرية "بني يحيى" التابعة لمركز القوصية بأسيوط شريط السكة الحديد والطريق الزراعي القاهرة – أسيوط مساء اليوم الخميس، احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز، وبيعها في السوق السوداء.

قام المحتجون بإشعال النيران في جذوع الشجر والنخيل علي الطريق الزراعي، واصطف عشرات منهم على شريط السكة الحديد لوقف حركة القطارات. الأمر الذي أدي لوقوع اشتباكات بين المحتجين وأصحاب السيارات التي حاولت المرور علي الطريق الزراعي من ناحية، والمحتجين وركاب القطارات من ناحية أخري.


قال محمد عبد الرحيم، أحد المحتجين،

إن أصحاب النفوذ فقط هم من يحصلون علي أسطوانات البوتاجاز بنظام الواسطة والمحسوبية، في الوقت الذي تباع فيه في السوق السوداء بملبغ 40 جنيها دون وجود رقابة تموينية.

من جانبها، انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإطفاء إلى محطة السكة الحديد والطريق السريع بقرية بني يحيي في محاولة لتهدئة المواطنين وإطفاء النيران التي أشعلوها في الطريق، ووعدوهم بحل المشكلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...