الجمعة، 3 فبراير 2012

المئات من أهالي مركز صدفا وأفراد من جهاز الشرطة يقطعون شريط السكة الحديد احتجاجًا علي مقتل المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث المركز علي يد بعض البلطجية، الخارجين علي القانون في أثناء تنفيذه حملة أمنية بقرية البربا

قطع المئات من أهالي مركز صدفا وأفراد من جهاز الشرطة، شريط السكة الحديد مساء اليوم الخميس، احتجاجًا علي مقتل المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث المركز علي يد بعض البلطجية، الخارجين علي القانون في أثناء تنفيذه حملة أمنية بقرية البربا.

قال أحمد السيد، أحد أهالي المركز، إن الغرض من قطع السكة الحديد، تسجيل الاحتجاج علي مقتل رئيس المباحث المقدم عصام التهامي، نظرًا لأنه كان شخصية تتمتع بالقبول والاحترام من قبل أهالي المركز، وأن المواطنون في أشد الحزن علي فراقه، ولابد من القصاص له.


أضاف جلال سعد، ناظر محطة صدفا،

أن قطع السكة الحديد نتج عنه تأخير وصول القطار رقم 80 إلي المحطة أكثر من نصف ساعة، وظل متوقفًا في محطة أبوتيج حتي يتم السيطرة علي النيران التي تم إشعالها علي شريط السكة الحديد، مشيرًا إلي أن هناك عناصر من الشرطة شاركت في قطع السكة الحديد، لكن تمت تهدئة الموقف والسيطرة عليه بعد تدخل بعض قيادات مركز صدفا.

من جانبه نفي اللواء محمد إبراهيم، علمه بمشاركة رجال من الشرطة في عملية قطع السكة الحديد، مؤكدًا أن تواجده مع الأهالي كان الهدف منه تهدئة الرأي العام في مركز صدفا.


يذكر أن المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث مركز شرطة صدفا بأسيوط، استشهد اليوم، أثناء أداء واجبات عمله ومطاردته لبعض الخارجين علي القانون بقرية البربا التابعة لدائرة المركز، بسبب إصابته بطلق ناري بالرأس أودي بحياته.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...