الأربعاء، 15 فبراير 2012

ائتلاف طلاب المنح البحثية بأسيوط يستنكر ما حدث من بعض أعضاء هيئة التدريس بجامعة طنطا، بعد رفضهم تنفيذ قرار وزير التعليم العالي الخاص بتعيين طلاب المنح البحثية



استنكر ائتلاف طلاب المنح البحثية بأسيوط ما حدث من بعض أعضاء هيئة التدريس بجامعة طنطا، بعد رفضهم تنفيذ قرار وزير التعليم العالي الخاص بتعيين طلاب المنح البحثية.

قالت أسماء عبد الرحمن، منسق ائتلاف طلاب المنح البحثية بأسيوط: إن بعض أعضاء هيئة التدريس ببعض الجامعات يقفون ضد تنفيذ قرار تعيين الباحثين لفتحه لذويهم، حيث تم توفير درجات من قبل وزارة المالية لأعضاء المنح الحاصلين على الماجستير والدكتوراة.


وأشارت إلى أن ائتلاف طلاب المنح بأسيوط

يستنكرون ما حدث في جامعة طنطا اليوم أثناء اجتماع مجلس الجامعة للتصديق على قرار تعيين طلاب المنح، وقام بعض الأعضاء بالوقوف ضد تعيين طلاب المنح بدلًا من أن يقوموا بمساندتهم هددوا بتعليق الدراسة في كلية الآداب إذا وافق مجلس الجامعة على القرار مما يثير علامات الاستفهام.

وأضافت منسق الائتلاف، أن ماحدث يؤكد أن الجامعات مازالت تحتاج إلى تطهير من فلول النظام السابق الذين يقفون أمام مكتسبات الثورة، وتحقيق العدالة الاجتماعية، ويكرسون الجامعة من أجل توريث الدرجات لأبنائهم، وطالبت رئيس الوزراء ووزير التعليم بالتدخل وإنهاء أزمة الباحثين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...