الأربعاء، 15 فبراير 2012

حملة لتطوير الطرق بقرى ساحل سليم بأسيوط


انتهت أجهزة مركز ومدينة ساحل سليم أمس الثلاثاء من حملة لتطوير وإزالة المخلفات وتمهيد الطرق في قرية الشامية التي تعد ضمن كبرى الوحدات المحلية التابعة للمركز وشملت 24 منطقة في 7 قري توابع وفق شكل نموذجي.

صرح بذلك رفعت عبدالكريم تمام، رئيس مركز ساحل سليم، وقال إن التطوير يأتي وفق خطة وضعتها المحافظة بإشراف السيد البرعي محافظ أسيوط لرفع كفاءة الطرق وحماية البيئة من التلوث ومخاطرة المتنوعة فى مختلف القرى.

وأوضح رفعت عبدالكريم تمام، رئيس مركز ساحل سليم بأسيوط

أن التطوير شمل قرى الشامية والشيخ شحاتة والعفادرة وتاسا وصلاح الدين والخوالد ونزلة الملك وتضمنت مسح وتسوية الطرق بالجليدارات ورفع المخلفات المتراكمة خاصة خلف المباني والعمارات السكنية، فضلاً عن نظافة الشوارع من القمامة والأتربة خاصة خلف المدارس والمستشفيات والمناطق الخدمية.

وأشار حسن صالح شلبى، رئيس الوحدة المحلية للشامية إلى أن الحملة استمرت طوال شهر يناير الحالى واستخدم خلالها 4 قلابات و2 لوادر و2 جليدارات ضمن معدات المركز، فضلاً عن فريق العاملين بالنظافة والطرق وذلك بنظام ساعات الإنجاز لتحقيق المستهدف في أسرع وقت ممكن منوهاً عن تقديره لجهود فريق العمل من المشرفين والمعاونين وقيادات المركز لإنهائه في وقت قياسي وفق المستهدف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...