الأحد، 19 فبراير 2012

سكرتير عام محافظة أسيوط :: سنحاسب جميع المسئولين والإداريين بمختلف مديريات التعليم والصحة والإسكان المنتهكين لتعليمات المحافظة بشأن العملية الانتخابية




أكد اللواء يعقوب حسن إمام السكرتير العام لمحافظة أسيوط أنه سيتم محاسبة جميع المسئولين والإداريين بمختلف مديريات التعليم والصحة والإسكان المنتهكين لتعليمات المحافظة بشأن العملية الانتخابية.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع المجلس التنفيذي حيث قام اللواء يعقوب حسن بعرض نماذج لأوراق مزورة حاول استخدامها بعض موظفي الصحة للتبادل مع زملائهم في أحدي اللجان بما يخالف قوانين الانتخاب .


وأضاف السكرتير العام للمحافظة أن غرف العمليات رصدت تلاعب بعض مديري الإدارات التعليم والتابعين لهم في اختيار أعضاء لجان الانتخاب بالمخالفة لشروط العليا للانتخابات مثل اختيارهم من المؤقتين أو تزوير الصفة الوظيفية لمن لا تنطبق عليه الشروط ، وأوضح اللواء يعقوب أن هناك العديد من الوقائع تم إحالتها للتحقيقات المركزية داخل كل إدارة، مشدداً على إحالة كافة الوقائع التي بها شبهة التزوير والتلاعب للنيابة العامة لكونها جهة الاختصاص.


وأشار السكرتير العام على ضرورة الاستعدادات الكاملة لمرحلة الإعادة وان تكون هناك شفافية فى اختيار أعضاء اللجان وإتاحة الفرصة لمن لم يشاركوا في الانتخابات من قبل ثم أصحاب المشاركة الواحدة . منوهاً علي توقيع كشوف مسئولية الاختيار من مديرى المنشآت والإدارات والمديريات التابعين لها فضلاً عن تكليف رؤساء المراكز بمتابعة التزام كافة الجهات بتعليمات المحافظة وشروط اللجنة العليا للانتخابات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...