الأربعاء، 21 مارس 2012

عاجل :: 10 توكيلات فى اسيوط للرئيس السابق محمد حسنى مبارك


استقبل عدد من مقار الشهر العقارى بالمحافظات توكيلات لتأييد الرئيس السابق، محمد حسنى مبارك، مرشحا للرئاسة.

وقالت مصادر فى الشهر العقارى تحرير أكثر من ألف مواطن فى المحافظتين توكيلات شعبية لمبارك، منهم 1285 توكيلا فى مركز سيدى سالم بكفر الشيخ، و80 من مركز الرياض، و40 من مركز كفر الشيخ، و39 من مركز قلين، و30 من مركز فوه، و36 من مركز مطوبس، بالإضافة لنحو 10 توكيلات فى أسيوط. كما ظهرت توكيلات لمدير المخابرات السابق، عمر سليمان، فى القليوبية، حيث تواصلت عمليات تحرير توكيلات تأييد مرشحى الرئاسة وسط إقبال شديد من المواطنين.

وطالب أعضاء فى حملة المرشح المحتمل، عمرو موسى، مؤيدى عمر سليمان بسحب توكيلاتهم، مما تسبب فى وقوع مشادات ومشاجرات بين الفريقين. وللمرة الأولى، ظهر مؤيدون للمحامى مرتضى منصور فى القليوبية، حيث حصل على 3 توكيلات فقط، فيما تقدم المرشح المحتمل، هشام البسطويسى، فى مركز كفر شكر، والذى يعد من معاقل التجمع فى المحافظة، وانحسرت المنافسة فى طوخ بين حازم صلاح أبوإسماعيل ومحمد سليم العوا، وتقدم حمدين صباحى فى القناطر. وفى كفر الشيخ، حصل عمر سليمان على 1867 توكيلا، رغم أنه لم يعلن ترشحه للرئاسة، مقابل 18 ألفا و767 توكيلا للمرشح الرئاسى المحتمل، حمدين صباحى، من إجمالى 35 ألفا و657 توكيلا بالمحافظة، و5200 توكيل لحازم صلاح أبوإسماعيل، و4890 لعبدالمنعم أبوالفتوح، و2900 لأحمد شفيق، و2400 لعمرو موسى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...