الجمعة، 2 مارس 2012

جامعة اسيوط تستضيف طلاب 14 جامعة مصرية، غدا، السبت لبحث مشاكل مصر ووضع تصورات الشباب لحل هذه المشاكل، ويستمر انعقاد الملتقى الجامعي خمسة أيام



تستضيف جامعة أسيوط طلاب 14 جامعة مصرية، غدا، السبت الملتقى الأول للندوات الذاتية لبحث مشاكل مصر ووضع تصورات الشباب لحل هذه المشاكل، ويستمر انعقاد الملتقى الجامعي خمسة أيام.

صرح بذلك الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط وقال إن الملتقى الأول للندوات الذاتية لشباب الجامعات المصرية يعتبر اللقاء الأول الذي يجمع الجامعات المصرية منذ ثورة 25 يناير.

وتشارك كل جامعة من الجامعات المصرية بفريق من طلابها المتميزين علميا وثقافيا ويقوم كل فريق بطرح إحدى المشكلات التي تواجه الوطن حاليا، على أن يقوم الفريق بتقديم الحلول المناسبة لمواجهة هذه المشكلات من خلال بحث علمي.

وأضاف الدكتور عزت عبد الله المشرف على برنامج تطوير الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي أن القضايا التي يطرحها الطلاب قضايا خطيرة وتعبر بما تعيشه مصر حاليا فمثلا طلاب جامعة أسيوط يتناولون مشكلة مياه النيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...