الخميس، 1 مارس 2012

بالصور.. العشرات من أهالي مركز ومدينة ''أبنوب'' بمحافظة أسيوط يتظاهرون بسبب 25 قرشًا

بالصور.. العشرات يتظاهرون بأسيوط بسبب 25 قرشًا
بالصور.. تظاهر أهالى أبنوب احتجاجاً على زيادة الأجرة
                         باقى الصور

 العشرات يتظاهرون بأسيوط بسبب 25 قرشًاالعشرات يتظاهرون بأسيوط بسبب 25 قرشًاالعشرات يتظاهرون بأسيوط بسبب 25 قرشًا


نظم اليوم ''الخميس'' العشرات من أهالي مركز ومدينة ''أبنوب'' بمحافظة أسيوط مظاهرة حاشدة أمام مبنى ديوان المحافظة، احتجاجا على موافقة اللواء ''سيد البرعي''، محافظ أسيوط، برفع التعريفة وزيادة الأجرة على الركاب بكافة السيارات التي تقلهم إلى مختلف الأماكن.
وكانت التعريفة الموحدة لسيارات هذا المركز 75 قرش للفرد ووافق المحافظ على زيادتها لتصبح 1 جنيه للفرد وذلك بع أن اضرب السائقون عن العمل من قبل مطالبين بزيادة الأجرة دون النظر إلى المواطنين والركاب وهذا ما دعاهم للخروج والتظاهر.
وقال ''محمود سيد عبد السميع''، أحد المحتجين، ''لقد وصلت الأمور إلى حد لا يمكن السكوت عليه رغم أن جميع مراكز المحافظة أجرة المواصلات بها معقولة حيث رغم بُعد مسافتها إلا أننا فوجئنا بارتفاع مواصلات أبنوب لجشع سائقي الميكروباص مع أنه لا توجد أي زيادة في السولار أو البنزين ورغم ذلك وافق محافظ أسيوط على الزيادة دون مراعاة المواطنين وكأن هذا المركز لا يوجد به أناس يتم استشارتهم ولا يوجد به مجلس مدينة فماذا يفعل المواطن البسيط الذي يذهب يومياً إلى عمله بمختلف الأماكن بالمحافظة مشيراً أن هذه الوقفة سلمية وضد الجشع والاستغلال''.
وطالب المتظاهرون المحافظ بالعدول عن الموافقة على قرار زيادة الأجرة مراعاة لحال المواطن البسيط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...