الخميس، 1 مارس 2012

المهندس يحيى حسين عبد الهادى من محافظة اسيوط صاحب بلاغ عمر أفندي يعلن ترشحه للرئاسة


أعلن المهندس يحيى حسين عبد الهادى الخميس نيته الترشح رسميا لانتخابات رئاسة الجمهورية، وتقديم اوراقه فى الموعد المحدد وهو العاشر من مارس المقبل.

وأكد عبد الهادى، في المؤتمر الصحفى الذى عقده الخميس بشركة "عمر افندى" بشارع عدلى بوسط البلد، انه لم يبدأ حملته الانتخابية من مسقط رأسه بمحافظة أسيوط، لكنه فضل ان ينطلق من هذا المكان الذى اعتبره نقطة فارقة في حياته بعد تقدمه ببلاغ ضد صفقة بيع الشركة منذ ست سنوات، وكان هذا البلاغ بمثابة تقديم اوراق اعتماده لدى الشعب المصرى - على حد قوله.

وأضاف ان "عمر افندى" كانت شركة رابحة وبها عمال يسعون الى كسب رزقهم الا انه تم بيعها فى صفقة مشبوهة وفاسدة في غياب ارادة اصحابها الاصليين وهم المصريين، مشيرا الى نضاله الطويل فى ظل النظام السابق حتى استعادة هذه الشركة الآن منهكة ومديونة بأكثر من مليار دولار، فضلا عن تشريد العاملين بها وترويعهم وقطع أرزاقهم.

وشبه عبد الهادى حال هذه الشركة بحال مصر التى كانت دولة جميلة وقائدة قبل 30 عاما، الا اننا استلمناها بعد الثورة منهكة تماما، معربا عن ثقته فى قدرته على استعادة مصر لنهضتها وريادتها كما كانت وأفضل فى حال فوزه بمنصب رئيس الجمهورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...