السبت، 24 مارس 2012

بالفيديو.. أطباء أسيوط يعالجون 3 آلاف حالة مرضية بسوهاج






قامت جامعة أسيوط بتنظيم قافلة طبية من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بلغ عددهم 30 أستاذا وطبيباً، قاموا بتوقيع الكشوف الطبية لعدد 3 آلاف حالة مرضية من المحتاجين لخدمات طبية بمركز العسيرات محافظة سوهاج.

ضمت القافلة نخبة من الأساتذة والأطباء فى جميع التخصصات حيث قاموا بتوقيع الكشف الطبى على الحالات مجاناً والحالات التى تحتاج إلى تدخل جراحى تم تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعى ليتم علاجها أيضا بالمجان.


صرح أ.د عمر محمد على أستاذ العيون بجامعة أسيوط بأن القافلة الهدف منها تقديم خدمات طبية فى القرى والنجوع واكتشاف الأمراض المختلفة، وتشخيصها وتحويل المرضى المحتاجين لخدمات طبية متميزة فى التخصصات الطبية المختلفة للمستشفيات الجامعية بجامعة أسيوط.


كما صرح د.عبد العزيز محمد على عضو مجلس الشعب السابق والمنظم للقافلة بأن الهدف من القافلة هو مساعدة البسطاء الذين لا يمتلكون ثمن العلاج، وتقديم خدمات طبية مجانية لهم مشيراً إلى أن القافلة ضمت نخبة من أساتذة الطب ومنهم أ.د عصام الشريف أستاذ العظام أ.د عادل عبد العزيز أستاذ الباطنة أ.د حمدى التلاوى أستاذ المخ والأعصاب و أ.د جمال عبد الحميد أستاذ الجراحة العامة، بالإضافة إلى أ.د عمر محمد على أستاذ العيون وعدد كبير بلغ 30 أستاذاً وطبيباً فى جميع التخصصات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...