الخميس، 15 مارس 2012

إعادة توزيع 462 وظيفة إدارية بمحافظة أسيوط

وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على اقتراح محافظة أسيوط الخاص بإعادة توزيع الوظائف، التي لم يتم شغلها بالإعلان رقم 1 لسنة 2011 لـ 462 وظيفة، الخاصة بالتنمية الإدارية المكتبية في ضوء مسميات الوظائف المعتمدة بجدول وظائف ديوان عام المحافظة ومديريات الخدمات التابعة له.

كان السيد البرعي، محافظ أسيوط، قد تقدم باقتراح لإعادة توزيع الوظائف التي لم يتم شغلها بالإعلان رقم 1 لسنة 2011 لفتح فرص وظيفية أمام ذوي الاحتياجات الخاصة، وتعيين 486 منهم في ديوان عام المحافظة والمديريات الخدمية التابعة له.


وقال عادل سيد أحمد، مدير التنظيم والإدارة بأسيوط، إن الوظائف تشمل21 وظيفة دائمة على الدرجة الخامسة في المجموعة النوعية حرفية ورش وآلات بديوان عام المحافظة، و124 وظيفة دائمة في الخدمات المعاونة، و28 مؤقتة، و131 وظيفة حرفية ورش وآلات على الدرجة الخامسة بمديرية الشئون الصحية، بالإضافة لـ 148 وظيفة مؤقتة على الدرجة الخامسة بالمجموعة النوعية حرفية ورش وآلات بمديرية التربية والتعليم.


وفي السياق ذاته وافقت وزارة المالية على الإعلان عن شغل عدد 117 وظيفة للتعاقد مع العمالة من ذوي الاحتياجات الخاصة على بند 2/3 أجور موسمية، وهي تمثل نسبة الـ5% بمديرية التربية والتعليم بأسيوط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...