الأحد، 25 مارس 2012

قطع طرق 7 قرى بأسيوط بسبب نقص البنزين والسولار



قطع اليوم، الأحد، العشرات من سائقي سيارات الميكروباص من قرى الشيخ مساعد والمناشي وعواجا والنهاية التابعين لمركز ديروط باسيوط، نحو 7 من الطرق المؤدية الى مدينة ديروط والقرى التابعة لمركزي ديروط والقوصية منها وبني هلال والمناشي وعواجا والشيخ مساعد والكوديتين "الاسلام والنصارى" لليوم الثاني على التوالي احتجاجا على نقص البنزين والسولار والمطالبة بتمهيد الطريق المؤدية لتلك القرى.

واشعل السائقون لليوم الثاني على التوالي النيران في جذوع النخيل والاشجار بوسط الطريق واغلاق طرق اخرى بوضع السيارات وسط الطريق ومنعوا مرور السيارات الاجرة والملاكي ومركبات التوك توك ووقعت اشتباكات وتلاسن بالالفاظ بين السائقين واصحاب السيارات التي حاولت المرور، بعد ان أجبر السائقون الركاب على النزول من السيارات وعودة السيارات فارغة من حيث أتت.

مما جعل الركاب يقطعون آلاف الامتار على اقدامهم للوصول الى اعمالهم او العودة الى منازلهم، فيما تسبب قطع الطريق في ارتباك بعدد من مدارس القرى منها عرمية الديوان والشيخ مساعد والصبحة والمناشي بعد ان امتنع عدد كبير من المعلمين اليوم من الذهاب الى المدارس، خاصة النساء، بسبب قطع الطريق.

وقال السائقون ان سعر البنزين ارتفع في السوق السوداء الى 40 جنيها لكل 20 لترًا، والطرق غير ممهدة للسيارات وتسببت في تكسيرها وتقدمنا بشكاوى عديدة للمجالس المحلية دون جدوى، مشيرين إلى أنهم مستمرون في الاضراب لحين تحقيق مطالبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...